عن المنتدى

التعريف والفكرة

منتدى حواري عن السعادة للتأكيد على أهميتها للمجتمعات بناء على المعايير السبع لمؤشر السعادة العالمي وللفرد بناء على العناصر السبع لعجلة الحياة حسب تعريف المنظمة العالمية لسفراء السعادة.
وتنفيذاً لما أدركته الجمعية العامة للأم المتحدة في أن السعي لتحقيق السعادة هدف إنساني أساسي. وتسليمها بضرورة اتباع نهج أكثر شمولاً وانصافاً لنمو اقتصادي يحقق التنمية المستدامة والسعادة والرخاء لجميع الشعوب.
وإقرارها يوم ٢٠ مارس من كل عام يوماً دولياً للسعادة. ودعوة كل دول العالم والمنظمات والهيئات العالمية للمشاركة والاحتفال فيه. قررنا نحن المنظمة العالمية لسفراء السعادة أن يكون احتفالنا بيوم السعادة القادم ٢٠ مارس 2020 م احتفالاً مختلفاً نثبت ونبرهن به للعالم اننا ننافس لنكون الأسعد دائماً في كافة مراحل حياتنا.
حيث تم العمل على اعداد برنامج متكامل يبدأ من تاريخ 7/7/2020 م بإقامة أول منتدى دولي عن السعادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا على شكل "ويبينار افتراضي عن بعد" تحت شعار " السعادة حق" يتبعه عدد من البرامج التأهيلية لإعداد مستشاري سعادة إضافة إلى عدد من المبادرات الأخرى والفعاليات التي ستسمر حتى منتصف شهر مارس 2020 م لنعلن في يوم السعادة العالمي عن نتائج هذا البرنامج وأثره في حياة الشعوب